سياسة الاسترجاع والاستبدال

سياسة الاسترجاع في خدمات التخطيط والاستشارات

 في حال تم البدء والشروع في تنفيذ الخدمة لا يمكن للعميل استرجاع المبلغ.

  • لا يمكن للعميل إلغاء أي طلب تم البدء في إنجازه سواء انتهى كامل الانجاز او جزء منه
  • في حال تم الإلغاء خلال 24 ساعة من شراء الخدمة يتم استرجاع المبلغ مالم يبدأ الشروع في الخدمة.
  • في حال إلغاء الخدمة بعد 24 ساعة من شرائها يتم استبدالها بخدمة مشابهة أو إحدى خدمات المنصة مالم يبدأ الشروع في الخدمة الأساسية.
  • في حال عدم الالتزام بوقت حضور موعد الاستشارة يتم إعادة الجدولة مرة واحدة فقط، وفي حال عدم الحضور يتم إلغاء الخدمة ولن يتم استرجاع المبلغ.
  • في حال الإلغاء من قبل شركة أعمالك يتم استرجاع المبلغ كاملاً.
  • المبلغ المدفوع لخدمات محددة لا يمكن الاحتفاظ به في حسابك لدى الشركة بعد مضي 30 يوماً من تاريخ الاشتراك.

 

سياسة الاسترجاع في خدمات الدورات التدريبية

 

  • الحقائب التدريبية والبرامج التدريبية غير المتزامنة لا يمكن استرداد المبالغ المدفوعة لها.
  • يمكن للمتدرب تغيير البرنامج الذي سجل به (مرة واحدة) بشرط قبل تفعيل حسابه في المنصة.
  • البرامج التدريبية المتزامنة ( المحددة بوقت) يتم استرجاع المبالغ في حالة:

 

  • إذا تم الغاء البرنامج من قبل شركة أعمالك يتم ارجاع كامل المبلغ للعميل للدورات التدريبية المباشرة .
  • خصم 25% من قيمة المبلغ المدفوع عند الانسحاب من البرنامج قبل بدايته بخمسة أيام للدورات التدريبية المباشرة .
  • خصم 50% من قيمة البرنامج عند الانسحاب إذا بقي على البرنامج خمسة أيام أو أقل للدورات التدريبية المباشرة.
  • عدم استرجاع المبلغ بعد بدء البرنامج التدريبي للدورات التدريبية المباشرة.

    

  سياسة الاسترجاع في العضويات

 

  • تقبل شركة أعمالك استرجاع المبلغ للعضويات على النحو التالي :
  • إذا تم الغاء العضوية من قبل شركة أعمالك يتم ارجاع كامل المبلغ للعميل .
  • خصم 25% من قيمة المبلغ المدفوع عند الانسحاب من العضوية خلال 10 أيام من تاريخ الاشتراك .
  • خصم 50% من قيمة المبلغ المدفوع عند الانسحاب من العضوية خلال 15 يوم من تاريخ الاشتراك للعضويات
  • عدم استرجاع المبلغ بعد الاستفادة من خدمات الشركة أو بدء البرنامج التدريبي للدورات التدريبية المباشرة والاستشارات .

    سياسة الاسترجاع في المتجر

  • يحق للعميل استرجاع المنتج خلال 3 أيام من تاريخ الاستلام بشرط:
  • أن يكون المنتج سليما لم يطرأ إليه أي تغيير.
  • أن يتحمل العميل تكاليف الشحن كاملا، ويتم إرجاع تكلفة المنتج للعميل خلال 14 يوم عمل.
  • يحق للعميل استبدال المنتج بمنتج آخر،وذلك قبل إرسال الشحنة.
  • وبعد إرسال الشحنة يحق له الاستبدال خلال 14 أيام عمل، وعليه تحمل تكلفة الشحن كاملا وفرق تكلفة المنتج إن وجد.
  • إذا كان المنتج معيبا، أو غير مطابق للمواصفات التي تم تحديدها وقت الشراء يحق للعميل استبدال المنتج أو استرجاعه خلال 14 يوما، وعلى العميل في هذه الحالة إرسال ما يثبت تكاليف الشحن موضح فيه: رقم الارسالية – الشحن – والتكلفة. فيحق للعميل عندئذ استرجاع المبلغ كاملا.
  • المنتجات الشاملة في الخصومات والعروض لا تستبدل ولا تسترجع، ويستثنى من ذلك وجود عيب في المنتج.
  • لا يقبل استرجاع المنتجات أو استبدالها في الحالات التالية:
  • لا يقبل الاسترجاع بعد مضي 3 أيام من تاريخ الاستلام، ولا يقبل الاستبدال بعد 14 يوماً.
  • عند استعمال المنتج وتغيره عن حالته الأصلية لأي سبب من الأسباب.
  • المنتجات التي تم تصنيعها بطلب من العميل وفقا لمواصفات حددها.

 

  بنود عامة :

 

  • لن يتم تأكيد الاشتراك في الخدمات حتى يكتمل التسجيل ويتم دفع رسوم الاشتراك بالكامل.
  • في حالة الرغبة في إلغاء الاشتراك في الخدمة، يرجى مراجعة خدمة العملاء من خلال الاتصال بنا .
  • لا يحق للعميل الاسترجاع النقدي مقابل إعادة الخدمات التي حصل عليها من خلال الشراء بنقاط المكافآت، حيث يتم تعويضه بنقاط مكافآت.
  • في حال حصول العميل على رصيد مجاني أو قسيمة مشتريات مجانية، فإنه لا يحق له تحويل الرصيد إلى مبالغ نقدية.
  • في حال شراء العميل للمنتجات والخدمات عبر وسائل الدفع( فيزا، ماستر كارد باي بال، البطاقات الائتمانية، التحويل البنكي) ، ورغب العميل باستعادة المبلغ فسيتم التعويض من خلال إعادة الدفع إلى نفس البطاقة التي تم الشراء بواسطتها، وتخضع فترة الاستعادة إلى سياسة البنك (أو وسيط الدفع الإلكتروني) المزود للخدمة.
  • في حال تم تسليمكم خدمة غير التي تم طلبها، أو غير مستوفية الشروط المتفق عليها، فإن شركة أعمالك تتحمل تسليمكم الخدمة المطلوبة
  • لا تقبل شركة أعمالك تحمل نتيجة أي أخطاء في عملية الدفع التي يقوم بها المستخدم، كما لا تتحمل الشركة نتيجة أي عمليات قرصنة أو احتيال تقع على البطاقات الائتمانية أو الحسابات البنكية الخاصة بالمستخدم.
  • يتحمل المستخدم كافة الرسوم البنكية المتعلقة بعمليات تحويل الأموال.
  • المبالغ التي يدفعها المستخدم للشركة نهائية ولا يجوز تعديلها بالزيادة أو النقصان ولا يجوز استردادها إلا بموافقة الشركة.
  • تحتفظ شركة أعمالك بالحق في تعديل سياسات الرسوم والدفع  في أي وقت تراه مناسبًا لذلك.